من نحن


لمسةهي أكبر منصة عربية إلكترونية للتعليم المرتبط بالمرح والترفيه في الوطن العربي، ويعمل على الأجهزة الذكية والتابلت على نظامي (آيفون وأندرويد)، حيث يحتوي التطبيق على أكثر من 200 محتوى تعليمي ترفيهي تفاعلي يميزه عن غيره من التطبيقات، نهدف لتطوير مستوى الطفل التعليمي بشكل ممتع ومرح بعيداً عن الملل و التلقين بما تحتويه من مجموعة واسعة و متنوعة من القصص التفاعلية والألعاب والتلوين والرسم والأهازيج التعليمية.

ما يميزنا في لمسة هو جذب انتباه الأطفال عن طريق التفاعل مع المحتوى باللمس حيث يمكن للأطفال اللعب في الشخصيات والرسوم الموجودة في القصص وتحريكها من مكان لآخر مما يساهم في توسيع خيال الطفل ومداركه عن طريق المؤثرات البصرية والحسية والصوتية الموجودة في التطبيق.

 

لذلك فمحتوى لمسة التفاعلي تم إنتاجه ليحقق هذا الهدف، حيث أخذنا من مختلف الثقافات العالمية أفضلها، وراعينا أن تكون كلها متوافقة مع قيمنا العربية الأصيلة.

 

فأصبح عالم لمسة مكاناً آمناً للطفل العربي، يزيح كل مخاوف الأهل مما يكتسبه الطفل من التطبيق، وما يتعلمه من قصصه وألعابه.

 

ما هي أهدافنا في لمسة؟

هدفنا الأول والأخير في لمسة هو نشر ثقافة القراءة في نفوس الأطفال العرب، وزرع حب لغتهم الأم في قلوبهم، فتطبيق لمسة يسعى إلى إيصال فكرة التعلم الممتع من خلال محتواه التفاعلي ورسومه الرائعة، التي تبقي الطفل في عالم من الخيال طيلة فترة استخدامه للتطبيق.

 

ولا يخفى على الجميع ما للقراءة من أهمية في تغيير طريقة تفكير الطفل وفتح آفاق من المعرفة له، ونشر ثقافة القراءة عند الطفل في ظل هذا التطور الذي جعل الوصول إلى المعلومة بكبسة واحدة يعتبر تحدياً يجعل المهمة شبه مستحيلة، ولكننا في لمسة أخذنا على عاتقنا هذه المهمة بكل فخر، لنكون من الذين يسهمون في رفعة المجتمعات العربية وتطورها ونهضتها.


فبالقراءة تتشكل شخصية الطفل، وتتحدد هويته، وبها يتم بناء مستقبل مشرق لجيل واعد.