سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية هذه تحكم الطريقة التي تجمع لمسة بالمستخدم، للمستخدم الحق في أن تحافظ لمسة على المعلومات التي تم جمعها من للمستخدمين إما عن طريق الموقع www.lamsaworld.com أو عن طريق تطبيق لمسة لأجهزة الأندرويد والآيفون. سياسة الخصوصية هذه تنطبق على الموقع / تطبيق وجميع المنتجات والخدمات التي تقدمها لمسة.

تحديد المعلومات الشخصية

يمكن أن نقوم بجمع المعلومات الشخصية للمستخدمين من خلال مجموعة متنوعة من الطرق، بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، عند زيارة المستخدمين لتطبيق لمسة والتسجيل في التطبيق. وفيما يتعلق بالأنشطة الأخرى التي يقوم بها المستخدم على التطبيق، قد يطلب اسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني ومعلومات بطاقة الإئتمان. يمكن للمستخدمين زيارة تطبيق لمسة بصفة مجهول ورفض تزويدنا بالمعلومات الشخصية بهم إلا أن هذا قد يمنعهم من الانخراط في أنشطة التطبيق ذات الصلة.

تحديد المعلومات غير الشخصية

قد نقوم بجمع معلومات غير شخصية عن المستخدمين كلما حدث تفاعل مع موقعنا / التطبيق . مثلاً ممكن أن نقوم بمعرفة نوع الجهاز المستخدم ونظام التشغيل ومزودي خدمة الإنترنت وأية معلومات أخرى مماثلة.

 

كيف نستخدم المعلومات التي تم جمعها

يمكن للمسة استخدام المعلومات الشخصية للمستخدمين للأغراض التالية:

        لتحسين خدمة العملاء: المعلومات التي تقدمها تساعدنا في الاستجابة لطلباتك عند خدمة العملاء وتمكننا من خدمتك بشكل أكثر كفاءة.

        لتخصيص تجربة المستخدم وتحسين الخدمة : قد نستخدم المعلومات في فهم كيفية قيام المستخدمين لدينا كمجموعة في استخدام التطبيق والمحتويات الموجودة في التطبيق.

        لتحسين التطبيق: قد نستخدم ملاحظاتك التي تقدمها لتحسين منتجاتنا وخدماتنا.

        لمعالجة أمور المدفوعات: قد نستخدم المعلومات للمستخدمين في حال حدث أي مشاكل في المدفوعات والاشتراكات. نحن لا نشارك هذه المعلومات مع أطراف خارجية إلا بالقدر اللازم لتقديم الخدمة.

        للمسابقات ورسائل التواصل ولإرسال المعلومات للمستخدمين الذين وافقوا على تلقي الرسائل حول المواضيع التي نعتقد أنها ستكون ذات فائدة لهم وكذلك لإرسال رسائل البريد الإلكتروني الدورية التي تشمل أخبار الشركة والتحديثات ذات الصلة بالمنتج أو الخدمة، ويمكن أيضا أن تستخدم للرد على استفساراتهم أو أي طلبات أخرى. مع العلم أنه هناك إمكانية لإلغاء الاشتراك الخاص باستلام رسائل البريد الإلكتروني ففي أسفل كل رسالة بريد إلكتروني يوجد خيار إلغاء الاشتراك أو عن أو التواصل معنا على support@lamsaworld.com

 

كيف نحمي معلوماتك

نحن في لمسة نتخذ طريقة مناسبة ومحترفة في جمع البيانات وتخزينها ومعالجتها مع اتخاد التدابير الأمنية لحماية البيانات من الوصول الغير مصرح به (اسم المستخدم، كلمة السر معلومات الحساب، وكل البيانات المخزنة على تطبيق لمسة) هي حساسة ويتم تشفيرها لحمايتها من أي وصول غير مصرح به.

 

تقاسم المعلومات الشخصية الخاصة بك

نحن لا نبيع أو نؤجر المعلومات الشخصية للمستخدمين ولكن في بعض الأحيان يمكن أن نشارك المعلومات الديموغرافية للمستخدمين مع شركائنا في العمل أوالشركات التابعة لنا والمعلنين الموثوق بهم على أن لا يرتبط بأي معلومات لها علاقة بالهوية الشخصية.

تغييرات على سياسة الخصوصية هذه

لمسة لديها الإمكانية لتحديث سياسة الخصوصية هذه في أي وقت. عندما نفعل ذلك، سوف نحدث تاريخ التحديث في أسفل هذه الصفحة. نحن نشجع المستخدمين على التحقق بشكل متكرر من أي تغييرات تطرأ على هذه الصفحة. أنت تقر وتوافق على أنه من مسؤوليتكم مراجعة سياسة الخصوصية هذه بشكل دوري وأصبحت على بينة من التعديلات.

 

قبولك هذه الشروط

باستخدام هذا الموقع / التطبيق ، فإنك توافق على هذه السياسة. إذا كنت لا توافق على هذه السياسة، يرجى عدم استخدام موقعنا / التطبيق. سيعتبر استمرار استخدامك للموقع / التطبيق بعد نشر التغييرات على هذه السياسة موافقتك على هذه التغييرات.

الاتصال بنا

support@lamsaworld.com

التحديث الأخير لهذه الوثيقة كان في 29 فبراير 2016